الخميس، 15 يناير 2009

إنبي يفوز على الترسانة 7/5 ويصعد لقبل النهائي في كأس مصر

صعد إنبى للدور قبل النهائى من بطولة كأس مصر، بعد تغلبه على الترسانة بنتيجة 7 -5 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، باستاد ميت عقبة، وكان الوقت الأصلى للقاء قد انتهى بتعادل الفريقين إيجابيًا 2- 2، وفاز إنبى بركلات الترجيح 5-3.
جاءت المباراة مثيرة من الفريقين، شهدها جمهور غفير ملأ المدرجات، سيطر إنبى على أحداث الشوط الأول كاملاً، ونجح أحمد رءوف فى التقدم لإنبى فى الدقيقة 8 من عمر المباراة، وبعدها كثف إنبى من هجماته وكان الفريق قريبًا من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق ديفونيه الذى أضاع فرصة سانحة للتسجيل، حين تلقى كرة عرضية وسددها برعونة أعلى مرمى أحمد سعد حارس الترسانة.
فى الشوط الثانى، كثف الترسانة من هجماته على أمل إدراك التعادل وقام محمد عمر المدير الفنى للفريق بإجراء عدة تغييرات لتنشيط الجبهة الهجومية، فدفع بمحمد ذكرى بدلاً من محمد الريس ثم مجدى عطوة بدلاً من طلعت محرم، وتمكن عاهد عبد المجيد من إدراك التعادل من ضربة جزاء لينتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ويلجأ الفريقان للوقت الإضافى.
وعاد عاهد عبد المجيد مجددًا، وسجل الهدف الثانى للترسانة من ركلة جزاء قبل أن يقوم محمد كمال ريشة حكم المباراة بطرد عاهد بعد حصوله على إنذارين، وفى آخر دقائق الشوط الإضافى الأول تعادل عادل مصطفى لإنبى من ركلة جزاء.
وفى الشوط الإضافى الثانى عجز الفريقان عن هز الشباك، ليحتكم حكم المباراة إلى ضربات الجزاء التى رجحت كفة إنبى بعد أن أضاع مجدى عطوة لاعب الترسانة ركلة الجزاء الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق