الأحد، 15 فبراير 2009

فوز الاسماعيلي على حرس الحدود 2/صفر في غياب الجمهور

حقق فريق الإسماعيلى فوزا مهما على حرس الحدود بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت باستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في الدوري، بدون جمهور، تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات، وأحرز هدفي الإسماعيلى النيجيري جامبو في الدقيقة 9، وعبد الله السعيد في الدقيقة 44.
جاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين، حيث هاجم الإسماعيلى من بداية اللقاء عن طريق مثلث الهجوم عمر جمال ومحمد فضل وجامبو، حتى تحقق هدفهم في إحراز هدف التقدم عن طريق النيجيري جامبو، الذي ثبت أقدامه في هجوم الدراويش. واستعاد فريق الحدود توازنه سريعا، وشن لاعبوه عدة هجمات متتالية على مرمى الدراويش، تصدى لها محمد صبحي حارس المرمى ببراعة.
وأهدر محمد فضل مهاجم الإسماعيلى ركلة جزاء صحيحة، احتسبها فهيم عمر حكم اللقاء، بعد تألق الكاميروني كامينى حارس الحدود في صدها.
وشهدت اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء، حالة توتر في الملعب بعد قرار الحكم بطرد الموزمبيقي داريو كان مدافع الإسماعيلى، وتبعه بطرد أخر للبرازيلى ريكاردو المدير الفنى للدراويش.
بهذه النتيجة يرفع الإسماعيلى رصيده إلى 32 نقطة محافظا على مركزه الرابع بجدول الدورى، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند 24 نقطة في المركز الخامس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق