الأحد، 15 فبراير 2009

فوز إنبي على بترول أسيوط 2/1


حقق إنبى فوزاً غالياً على بترول أسيوط 2/1، في المباراة التي جمعت بينهما بالإسبوع الـ17 للدورى العام باستاد أسيوط، وأحرز أهداف اللقاء عبد الله رجب وديفونية لإنبى في الدقيقتين 9 و18 من الشوط الأول، فيما أحرز هانى عبد الله هدف بترول أسيوط الوحيد في الدقيقة 10 من الشوط الثاني.
 جاءت أحداث المباراة مثيرة من جانب الفريقين، تبادلا خلالها السيطرة، وإن كانت اليد العليا في المباراة لإنبى الذى سيطر على مجريات الشوط الأول بالكامل، وأسفر الضغط الهجومى لإنبى على دفاعات بترول أسيوط إحراز عبد الله رجب الهدف الأول في الدقيقة 9 من عمر المباراة. وواصل إنبى ضغطه بعد الهدف وشن العديد من الهجمات، حتى جاءت الدقيقة 18 ليضيف الإيفوارى ديفونية الهدف الثاني لفريقه مستغلاً عرضية عادل مصطفى، وبعدها تبادل مهاجمى إنبى إضاعة الفرص، وشهد الشوط الأول تألق جناحى الفريق أحمد المحمدى وعبد الله رجب، لتنتهى أحداث الشوط الأول بتقدم إنبى بهدفين مقابل لا شئ.
 بدأ الشوط الثاني حماسياً حيث حاول لاعبي بترول أسيوط الدخول في أجواء المباراة وتعديل النتيجة، وبالفعل جاءت الدقيقة 10 لتعيد الأمل من جديد للبترول، حيث أحرز هاني عبد الله هدف البترول مستغلاً خطأ عامر عامر حارس إنبى، الذي لعبها لمهاجم البترول عن طريق الخطأ، ليسدد الكرة في المرمى الخالي محرزاً هدفاً لبترول أسيوط.

وبعد الهدف جاءت انتفاضة لاعبي البترول الذين حاولوا إحراز الهدف الثاني وواصلوا هجماتهم على دفاع إنبى، الذي تصدى لها ببراعة لتنتهي المباراة بفوز إنبى 2/1 على بترول أسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق