الثلاثاء، 31 مارس 2009

الكاف : منتخب زامبيا فاجأ الجميع ويستحق التعادل



أكد الإتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" أن منتخب زامبيا فاجأ جميع من تابعوا لقاءه مع المنتخب المصرى عقب نجاحه فى الخروج بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى أولى مباريات الفريقين فى التصفيات الإفريقية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا، وكأس الأمم الأفريقية بأنجولا من نفس العام.
وصرح المدير الفنى الفرنسى للمنتخب الزامبى هيرفي رينارد أن فرصته أمام حامل لقب كأس الأمم الإفريقية مرتين متتاليتين تعد صعبة للغاية لكنه سيسعى على الأقل للخروج بالتعادل وهو ما تحقق له.
وأشار الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" إلى أن تعادل المنتخب المصرى المخيب للآمال أمام نظيره الزامبى ساعد على تصدير الإحباط إلى آمال الفراعنة فى تحقيق حلمهم بالمشاركة فى كأس العالم لأول مرة منذ عام 1990.
وأبز الكاف تقدم منتخب مصر بهدف عمرو زكى فى الدقيقة 27 من الشوط الأول، قبل أن يحرز كاتونجى هدف التعادل لمنتخب زامبيا فى الدقيقة 11 من الشوط الثانى.
وأكد الكاف على أن التعادل الذى سيطر على نتيجة مباراة مصر وزامبيا جعل الأمور فى المجموعة الثالثة تعود إلى نقطة الصفر خاصة بعد التعادل السلبى الذى سيطر على نتيجة مباراة المنتخب الجزائرى ومضيفه الرواندى بالعاصمة الرواندية كيجالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق